تحدي سافر.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن اتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً ضد الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في بيان شديد اللهجة، دعت دولة الإمارات العربية المتحدة، المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقفا فوريا وحاسما لردع مليشيا الحوثي الانقلابية.

ودانت الإمارات بشدة محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف المناطق والأعيان المدنية في المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية بطريقة ممنهجة ومتعمدة بطائرات بدون طيار مسيرة، اعترضتها ودمرتها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لميليشيا الحوثي الإرهابية يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي.

ودعت الإمارات المجتمع الدولي، إلى موقفاً فورياً وحاسماً لوقف الأعمال العدوانية لمليشيا الحوثي، التي تقوض الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وكان التحالف العربي قد أعلن اعتراض وتدمير خمس طائرات مسيرة، أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه السعودية، خلال الساعات الماضية.

تحدي سافر.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن اتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً ضد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحدي سافر.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن اتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً ضد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحدي سافر.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن اتخاذ موقفاً فورياً وحاسماً ضد الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق