الحرب في مأرب لم تبدأ إلا من هذه اللحظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الباحث والكاتب اليمني، عبدالسلام محمد، إنّ "الذي يشاهد المعارك في مأرب يعتقد أن الحرب لم تبدأ إلا من هذه اللحظة".

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "الذي يتابع الأداء العسكري للجيش والمقاومة يتأكد فعلا أننا أمام قوة أصبحت تمتلك خبرة عسكرية في مواجهة ميلشيات إيران".

وأكد عبدالسلام وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، أن الجيش الوطني لن يهزم أبدا حتى لو جاءت الهزيمة من بوابة مسئولي التعافي في حكومة الأرصدة الشخصية.

والساعات الماضية، خاض أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية، معارك هي الأعنف ضد مليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب محافظة مارب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن المعارك اندلعت منذ منتصف ليل أمس إلى ظهر يوم الأحد بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وبتغطية جوّية مباشرة لطيران التحالف، انتهت بخسائر بشرية ومادية لا حصر لها في صفوف المليشيا الإيرانية.

وأضاف أن من ضمن الخسائر التي تكبّدتها المليشيا الحوثية بنيران مدفعية الجيش وبغارات لطيران التحالف (5) عربات قتالية و(11) طقماً منها (4) أطقم على متنها عيارات و(7) أطقم تحمل تعزيزات تم تدميرها جميعاً ومصرع كل من كانوا على متنها.

وأكد أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد المناطق التي دارت فيها المعارك بعد أن خلفتها قيادات المليشيا ولاذت بالفرار.

الحرب في مأرب لم تبدأ إلا من هذه اللحظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحرب في مأرب لم تبدأ إلا من هذه اللحظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحرب في مأرب لم تبدأ إلا من هذه اللحظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق