مليشيا الحوثي تستعيد أنفاسها وتحاول إسقاط جبهة مهمة في مارب .. وتناثر عشرات الجثث في الصحراء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من صد هجوم حوثي عنيف في جبهة العلم شمالي مدينة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، اليوم الإثنين، إن مليشيا الحوثي شنت هجومًا عنيفًا على مواقع الجيش والمقاومة، في جبهة العلم، بعد ساعات من هجوم مماثل، منذ مساء السبت حتى ظهر يوم أمس الإثنين.

وأكدت المصادر أن المليشيات تعرضت لمذبحة، إثر الهجوم الانتحاري على مواقع قوات الجيش والمقاومة، بعد هدوء نسبي واشتباكات متقطعة شهدتها عدد من جبهات محافظة مارب، خلال الأيام الماضية.

وأضافت المصادر، أن المليشيات مُنيت بانتكاسة عقب كسر هجماتها، وسقوط عشرات القتلى والمصابين وإحراق آليات ومعدات عسكرية، إضافة إلى غنائم حصلت عليها قوات الجيش والمقاومة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تحاول استعادة انفاسها خلال اليومين الماضيين رغم خسائرها البشرية الهائلة، بعد أيام من تراجعها وتوقف الهجمات على مواقع قوات الجيش الوطني.

ويوم أمس الأحد خسرت المليشيات نحو 5 عربات قتالية و11 طقماً، منها 4 أطقم على متنها عيارات و7 أطقم تحمل تعزيزات تم تدميرها جميعاً، إضافة إلى مصرع جميع من كانوا على متنها، وتناثر جثثها في الصحارى.

مليشيا الحوثي تستعيد أنفاسها وتحاول إسقاط جبهة مهمة في مارب .. وتناثر عشرات الجثث في الصحراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستعيد أنفاسها وتحاول إسقاط جبهة مهمة في مارب .. وتناثر عشرات الجثث في الصحراء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستعيد أنفاسها وتحاول إسقاط جبهة مهمة في مارب .. وتناثر عشرات الجثث في الصحراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق