اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم بازار سنوي ضمن برنامج مناهضة العنف ضد المرأة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

نظم اتحاد نساء اليمن في عدن اليوم فعاليات البازار السنوي للنساء الناجيات من العنف ونساء التمكين الاقتصادي ضمن برنامج حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

وخلال عرض فعاليات البازار التي حضرها وكيل محافظة عدن رشاد شائع، أشارت رئيسة اتحاد نساء اليمن في عدن فاطمة مريسي، إلى أن هذه الفعاليات والانشطة التي تقام سنويا ضمن حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي والتي بمشاركة النساء الناجيات من العنف والنساء من المجتمعات الفقيرة واللاتي تم تدريبهن في الاتحاد في مختلف المجالات كصناعة البخور والخياطة والمعجنات والكوافير.

وأكدت أن الاتحاد يعمل على مساعدة النساء اللاتي يتعرضن للعنف من خلال ايوائهن في مركز التدريب والتأهيل الموجود في الاتحاد وتزويدهن بالتدريب والتأهيل ضمن برنامج التمكين الاقتصادي لمساعدة أنفسهن في كيفية اقامة المشاريع الصغيرة المدره للدخل لتحسين اوضاعهن المعيشية وتكون فاعلة وعاملة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

بدوره أشاد مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن ماجد الشاجري، بالجهود التي يبذلها اتحاد نساء اليمن في دعم وتمكين المرأة لما من شأنه توفير مصدر دخل يعيلها في ظل هذه الظروف.


اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم بازار سنوي ضمن برنامج مناهضة العنف ضد المرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم بازار سنوي ضمن برنامج مناهضة العنف ضد المرأة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتحاد نساء اليمن بعدن ينظم بازار سنوي ضمن برنامج مناهضة العنف ضد المرأة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق