الارشيف / اخبار اليمن

سفير يكشف عن استشهاد أحد أقاربه في جبهات القتال بمأرب (صورة)

اخبار من اليمن كشف سفير يمني عن استشهاد أحد أقاربه في جبهات القتال بمحافظة مأرب، أثناء مشاركته القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي منشور تابعه "المشهد اليمني" نعى سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية موريتانيا الدكتور سالم العرادة، استشهاد نجل أخيه الشاب "محمد بن حمد محمد بن صالح العرادة" أثناء مشاركته القتال ضد مليشيا الحوثي في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وأكد مصدر لـ "المشهد اليمني" إن الشاب محمد بن حمد محمد العرادة نجل شقيق السفير سالم العرادة، استشهد إلى جانب العشرات من أبناء مأرب ومحافظات أخرى من رجال الجيش والمقاومة، في جبهة الفليحة جنوب مأرب، أثناء التصدي لهجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسرها.

يذكر أن نجل السفير العرادة "بندر بن سالم العرادة" فقد ساقيه وأصبح معاقاً بعد تعرضه لإصابة عميقة أثناء مشاركته القتال ضد مليشيا الحوثي بجبهة الكسارة غرب محافظة مأرب، فبراير الماضي، وفي يونيو الماضي نعى السفير العرادة استشهاد القيادي في الجيش والمقاومة حمد بن سالم العرادة وهو أحد أبناء عمومته.

وفي اغسطس من العام 2015م، استشهد نجل محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان علي العرادة، والذي أكد أن ابنه "عبدالوهاب" ليس إلا جندي من جنود الوطن وأن أبنائه وأبناء أقاربه وأقاربه يتواجدون في الجبهات ويشاركون في القتال ضد مليشيا الحوثي ويدافعون عن الوطن.

ونادراً ما نجد مسؤول يمني يتواجد هو أو أقارب له في جبهات القتال ويشاركون في الميدان بالسلاح في مجابهة مليشيا الحوثي والتصدي لها والدفاع عن اليمن والجمهورية، باستثناء بعض القيادات العسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سفير يكشف عن استشهاد أحد أقاربه في جبهات القتال بمأرب (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير يكشف عن استشهاد أحد أقاربه في جبهات القتال بمأرب (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير يكشف عن استشهاد أحد أقاربه في جبهات القتال بمأرب (صورة).

قد تقرأ أيضا