تفاصيل صادمة ..اربعة من القيادات الاقرب ل"صالح" صدمته بتخليها عنه بعد خطابه الناري الأخير ..وقيادي جنوبي رفض الهروب وظل معه حتي النهايه!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الناشط أحمد الاشول عن مواقف ابرز القيادات التي كانت تحيط بالرئيس الراحل بعد اعلانه فك الارتباط مع الحوثيين وتوجيهه خطاب متلفز دعا فيه الشعب للانتفاضة ضد جماعة الحوثي . وقال الأشول "غادر يحيى الراعي الى مزرعه في باجل اما ياسر العواضي قرر المكوث في منزله في حده وعلي الشاطر غادرالى منزل صديقه اما طارق الشامي عرف ان هذا انتحار وقال ان لا علاقه له بخطاب صالح" لافتا الی ان عارف الزوكا هو الوحيد الذي,ظل مع صالح حتي اخر لحظة.

تفاصيل صادمة ..اربعة من القيادات الاقرب ل"صالح" صدمته بتخليها عنه بعد خطابه الناري الأخير ..وقيادي جنوبي رفض الهروب وظل معه حتي النهايه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل صادمة ..اربعة من القيادات الاقرب ل"صالح" صدمته بتخليها عنه بعد خطابه الناري الأخير ..وقيادي جنوبي رفض الهروب وظل معه حتي النهايه!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل صادمة ..اربعة من القيادات الاقرب ل"صالح" صدمته بتخليها عنه بعد خطابه الناري الأخير ..وقيادي جنوبي رفض الهروب وظل معه حتي النهايه!.

0 تعليق