قوات الجيش الوطني تنفذ عملية عسكرية خاطفة تسفر عن مقتل قائد الحوثيين وأسر أخر وتدمر مخزن أسلحة في باقم بصعدة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي قائد الميليشيات الحوثية في محور علب بمحافظة صعدة مصرعه مع عشرات آخرين من عناصر التمرد اثر معارك خاضها الجيش الوطني الليلة الماضية تكللت بتحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في باقم .

 

وقال مصدر عسكري لموقع”سبتمبر نت” ان قائد الميليشيات في محور علب المدعو/ ابو يحيى ، ويحمل رتبة عقيد قد لقي مصرعه مع عشرات القتلى والجرحى ، وأسر احد عناصرهم ، في عملية مباغتة نفذتها سرايا قتالية مشكلة من اللواء الخامس حرس حدود واللواء 63 ولواء الحزم التابعة للجيش الوطني وباسناد من قوات التحالف العربي على مواقع استراتيجية في مديرية باقم .

  

واضاف المصدر بأن اهم المناطق التي تمكن الجيش الوطني من تحريرها ” الظهر ومقريع ومنطقة المشروع في آل صبحان وعدد من الوديان والشعاب المحيطة بآل صبحان ”

 

مشيرا الى ان قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر المتنوعة بما فيها ثلاث قطع رشاش 12.7 وقواذف ار بي جي عدد 6 مع قذائفها و15 قطعة كلاش .

 

فيما دمرت مقاتلات التحالف العربي مخزني اسلحة في منطقة محديدة .

 

ويأتي تقدم قوات الجيش الوطني في جبهة علب بالتزامن مع تحركات واسعة تقوم بها قوات الشرعية مسنودة بالتحالف العربي في مختلف جبهات صعدة.

أخبار من الرئيسية

قوات الجيش الوطني تنفذ عملية عسكرية خاطفة تسفر عن مقتل قائد الحوثيين وأسر أخر وتدمر مخزن أسلحة في باقم بصعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش الوطني تنفذ عملية عسكرية خاطفة تسفر عن مقتل قائد الحوثيين وأسر أخر وتدمر مخزن أسلحة في باقم بصعدة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش الوطني تنفذ عملية عسكرية خاطفة تسفر عن مقتل قائد الحوثيين وأسر أخر وتدمر مخزن أسلحة في باقم بصعدة.

0 تعليق