الارشيف / اخبار اليمن

”المعركة تمضي حسب الخطة الاستراتيجية والأيام المقبلة حافلة بالانتصارات”.. قائد عسكري يكشف نتائج معارك اليومين الماضيين بمأرب

اخبار من اليمن أكد نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن صالح العامري أن مليشيا الحوثي الإيرانية، فشلت في تحقيق أي اختراق لمواقع الجيش في جبهات محافظة مأرب، وجبهات المحافظة سحقت كل حشود وأنساق المليشيا الإرهابية.

صحفية الجيش"سبتمبر نت" نقلت عن العميد العامري قوله: "المعركة في الجبهات الجنوبية لمأرب تمضي حسب الخطة الاستراتيجية التي وضعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة".

مؤكدً أن الأيام المقبلة ستكون حافلة بالانتصارات التي سيحققها الأبطال البواسل الذين يدافعون اليوم عن الثورة والجمهورية وكرامة أبناء الشعب اليمني.

وأضاف: "الأنساق الحوثية التي حاولت المليشيا من خلالها في معارك اليومين الماضيين التقدم باتجاه مواقع الجيش، في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب لم يعد منهم فرد واحد، وما تزال جثث تلك القطعان الحوثية متناثرة على امتداد خط المواجهات".

وتابع: "نطمئن أبناء الشعب اليمني أن محافظة مأرب بجيشها وأمنها ومقاومتها وقبائلها الأحرار بخير، وستظل بخير، لأنها محمية بحماية الله، وعزيمة المقاتلين وأحرار اليمن المتواجدين على امتداد خط المواجهات العسكرية، لأنهم في خندق واحد يدافعون عن العقيدة والهوية والثورة والجمهورية".

كما أكد أن أبطال الجيش والمقاومة ماضون نحو استئصال شأفة المليشيا الإيرانية من كل ربوع الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة مهما كانت التضحيات.

ودعا نائب رئيس هيئة العمليات الحربية أولياء الأمور في المحافظات التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية، أن يحافظوا أولادهم وفلذات أكبادهم، وعدم الزج بهم إلى محارق الموت والهلاك التي تقودهم إليها المليشيا الإرهابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”المعركة تمضي حسب الخطة الاستراتيجية والأيام المقبلة حافلة بالانتصارات”.. قائد عسكري يكشف نتائج معارك اليومين الماضيين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المعركة تمضي حسب الخطة الاستراتيجية والأيام المقبلة حافلة بالانتصارات”.. قائد عسكري يكشف نتائج معارك اليومين الماضيين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المعركة تمضي حسب الخطة الاستراتيجية والأيام المقبلة حافلة بالانتصارات”.. قائد عسكري يكشف نتائج معارك اليومين الماضيين بمأرب.

قد تقرأ أيضا