عقوبات حوثية على المواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات في محافظة الضالع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن منعت المليشيا الحوثية بيع " الغاز المنزلي" للمواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات للمليشيا في محافظة الضالع وسط اليمن .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن الحوثيين رفضوا تعبئة اسطوانات الغاز للمواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات للمليشيا بعد فرضها مبلغ أربعة مليون ريال على كل عزلة من عزل المحافظة والتي تم تخويل مشايخ العزل والقيادات الميدانية الحوثية بتحصيلها .

وأضافت المصادر أن عقال الحارات قاموا بمسح اسماء المواطنين الذين رفضوا الدفع من كشوفات الغاز المنزلي في مناطق رخمه والمسنده و العكره و الحذذ وقهلان وغيرها من قرى محافظة الضالع .

وتسببت هذه الطريقة بردة فعل غاضبة من قبل أهالي محافظة الضالع والذين تعهدوا بعدم دفع أي اتاوات تحاول المليشيا الحوثية فرضها تحت إسم " الغرم القبلي " كونها عملية ابتزاز وخاصة بعد حرمان عدد كبير من المواطنين البسطاء من اسطوانة غاز تباع بأربعة آلاف ريال بينما تحصل عليها المليشيا بالف وخمس مائة ريال من محافظة مأرب بربح يزيد عن المائة في المائة .

هذا وتبيع المليشيا الحوثية سعر اسطوانة الغاز بأكثر من 12 الف ريال حجم 12 كيلو فقط بعد سرقة نصف الكمية لصالحها حيث يتم تعبئة الأسطوانة 25 كيلو لكنها تسرق نصف الكمية بمعنى إنها تبيع الاسطوانة عبوة كاملة ب 24 ألف ريال .

 عقوبات حوثية على المواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات في محافظة الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  عقوبات حوثية على المواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات في محافظة الضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  عقوبات حوثية على المواطنين الذين رفضوا دفع اتاوات في محافظة الضالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق