الارشيف / اخبار اليمن

مأرب تودع أحد القيادات البارزة في الجيش الوطني إلى مثواه الأخير

اخبار من اليمن شُيع في مدينة مأرب اليوم جثمان الشهيد البطل، ركن استخبارات اللواء 177 مشاة العقيد سيف علي الشعمي أبو صريمة، الذي استشهد، وهو يؤدي واجبه الوطني، في جبهات العزة والكرامة، مدافعاً عن دينه ووطنه ومبادئ ومكتسبات الثورة والجمهورية.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها قائد اللواء 177مشاة العميد محمد صالح القاضي الحطام، أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهيد القائد أبو صريمة، الذي كان مثالا للتضحية والفداء وسجل أروع الملاحم البطولية في مختلف جبهات القتال على امتداد طول البلاد وعرضها حتى اختتم حياته بالشهادة مثلما كان يتمنى دائما.

من جهته أكد الشيخ أحمد علي الشعمي أبو صريمة، شقيق الشهيد أن الفقيد لم يأخذ من هذه الحياة سوى البندقية على كتفه والإيمان في قلبه يتنقل بهما من جبهة إلى أخرى ومن معركة إلى أخرى لم تثنيه إصاباته المتكررة وجراحه المثخنة عن مواصلة القتال حتى لقي الله شهيدا مجيدا مقبلا غير مدبر.

حضر مراسيم التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية التابعة لمحور البيضاء والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية وجموع غفيرة من المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مأرب تودع أحد القيادات البارزة في الجيش الوطني إلى مثواه الأخير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأرب تودع أحد القيادات البارزة في الجيش الوطني إلى مثواه الأخير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأرب تودع أحد القيادات البارزة في الجيش الوطني إلى مثواه الأخير.

قد تقرأ أيضا