الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يعزي باستشهاد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء ناصر الذيباني


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساه في استشهاد رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر الذيباني، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ويقود بشجاعة معارك التصدي لمليشيا الحوثي الايرانية في أطراف محافظة مأرب.

وأشاد رئيس الوزراء بالادوار البطولية المشهودة للقائد البطل الذيباني في معركة استعادة الدولة والجمهورية وبصماته في اعادة بناء القوات المسلحة وتشكيل هيئات ودوائر الجيش ووحداته وقيادته ومناطقه.. لافتا الى ان شجاعته في تصدر الصفوف الامامية لمقارعة مليشيا الحوثي حتى استشهاده ستظل خالدة في ذاكرة ووجدان ابناء الشعب اليمني ونبراسا هاديا لمعنى التضحية والشجاعة والاستبسال في دفن مشروع ايران الدموي في اليمن، والانتصار لهوية وكرامة العرب جميعا.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء وصادق المواساة لجميع افراد اسرة اللواء الذيباني ورفاق دربه، وللشعب اليمني والقيادة السياسية والعسكرية بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يعزي باستشهاد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء ناصر الذيباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يعزي باستشهاد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء ناصر الذيباني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يعزي باستشهاد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء ناصر الذيباني.

قد تقرأ أيضا