الارشيف / اخبار اليمن

هذا هو أسوأ يوم في تاريخ الريال اليمني

اخبار من اليمن في ديسمبر الجاري شهد الريال اليمني أسوأ يوم في تاريخه على الإطلاق، حيث انهار إلى سعر متدني جداً وغير مسبوق له أمام العملات الأجنبية.

ومن خلال متابعة "المشهد اليمني" المستمرة لأسعار الصرف، أتضح أن يوم الخميس 2 ديسمبر 2021م، هو أسوأ يوم في تاريخ الريال اليمني، حيث سجّل أدنى سعر في تاريخه وصل في الرابعة عصر في ذلك اليوم، إلى 453 ريال مقابل الريال السعودي للشراء وللبيع 460 ريال، وأمام الدولار سجل 1715 ريال للشراء وللبيع 1730 ريال.

ويوم الأربعاء 1 ديسمبر كان الريال اليمني سجل أمام الريال السعودي 440 ريال للشراء وللبيع 445 ريال، ويوم الجمعة سجل 440 ريال للشراء مقابل الريال السعودي وللبيع 444 ريال.

وظل سعر الريال يتراوح بين 440 إلى 420 مقابل الريال السعودي حتى مساء الاثنين 6 ديسمبر شهد تحسناً كبيراً فور صدور قرار جمهوري بتعيين إدارة جديدة للبنك المركزي اليمني، وتحسن سعره إلى بشكل متدرج إلى 350 ريال مقابل الريال السعودي، وهو السعر الذي استقر عليه اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021م، ومن المتوقع أن يواصل التعافي ليستعيد ولو بعضاً من قيمته بعد الانهيار الكارثي الذي شهده خصوصاً خلال العام الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هذا هو أسوأ يوم في تاريخ الريال اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا هو أسوأ يوم في تاريخ الريال اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا هو أسوأ يوم في تاريخ الريال اليمني.

قد تقرأ أيضا