الارشيف / اخبار اليمن

رسميا الحكومة تعلن صرف 300 مليون ريال تكريما للاعبي المنتخب اليمني للناشئين

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، التوجيه بصرف 300مليون ريال يمني للاعبي المنتخب اليمني للناشئين وجميع أفراد الطاقم الإداري والفني، وذلك تكريما لفوزهم ببطولة غرب آسيا للناشئين.

وهنأ رئيس الوزراء اليمني، الدكتور معين عبدالملك، المنتخب الوطني للناشئين بتتويجه بطلا لاتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم بسختها الثامنة.

وأشاد رئيس الوزراء خلال مكالمة هاتفية مع بعثة المنتخب بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح بتحقيق هذا الإنجاز الكروي الكبير والتاريخي والأداءالفني المشرف.

‏ أكد دعم الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، للمنتخب وتوفير كل العوامل لمواصلة تألقه وإسعاد أبناء الشعب اليمني بتحقيق المزيد من البطولات الكروية والرياضية.

ووجه رئيس الوزراء بصرف مبلغ 300 مليون ريال تكريما للاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري لفوزهم التاريخي بهذه البطولة.

‏مشيرا إلى جهود المملكة العربية السعودية من خلال نجاحها في استضافة البطولة، وتقديمها الدعم والرعاية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم خلال مشاركته بالبطولة..مهنئاً ‎السعودية على نجاحها في إعداد منتخب ناشئ ظهر بمستوى متميز فنيا ومهاريا بكرة القدم وروح رياضية عالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا الحكومة تعلن صرف 300 مليون ريال تكريما للاعبي المنتخب اليمني للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا الحكومة تعلن صرف 300 مليون ريال تكريما للاعبي المنتخب اليمني للناشئين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا الحكومة تعلن صرف 300 مليون ريال تكريما للاعبي المنتخب اليمني للناشئين.

قد تقرأ أيضا