الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. لاعب يمني بعد تحقيق الفوز صدموه بخبر والدته المتوفية منذ 3 أيام

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للاعب اليمني بالمنتخب الوطني للناشئين عصام ردمان أثناء تلقيه خبر وفاة والدته.

وبحسب نشطاء التواصل فإن والدة اللاعب عصام ردمان توفيت قبل ثلاثة أيام وتم إخفاء الخبر عنه إلى ما بعد المباراة حتى لا يؤثر الخبر على حالته النفسية وأداه الرياضي.

وأكد النشطاء بأنها تمت مكاشفة ردمان بخبر وفاة والدته بعد تحقيق الفوز على المنتخب السعودي والتتويج بلقب بطولة كأس غرب آسيا للناشئين، في الوقت الذي كان ردمان في أعلى هرم الفرح الذي حققه هو وزملائه لملايين اليمنيين.

ويظهر الفيديو بكاء اللاعب ردمان ومواساة زملائه له وتوضيحهم لسبب إخفاء الخبر عنه يبدو مصدوماً وقد سلب خبر وفاة والدته فرحة الفوز الكبير والتاريخي الذي حققوه، ولم يتسن لـ "المشهد اليمني" التحقق من صحة الفيديو ومتحواه وتاريخه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. لاعب يمني بعد تحقيق الفوز صدموه بخبر والدته المتوفية منذ 3 أيام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. لاعب يمني بعد تحقيق الفوز صدموه بخبر والدته المتوفية منذ 3 أيام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. لاعب يمني بعد تحقيق الفوز صدموه بخبر والدته المتوفية منذ 3 أيام.

قد تقرأ أيضا