الارشيف / اخبار اليمن

قبائل حضرموت تستحدث نقاط جديدة وتمتد شرقاً باتجاه الساحل لإحكام السيطرة على المحافظة

اخبار من اليمن استحدثت قبائل محافظة حضرموت شرق اليمن، نقاط جديدة على الطريق الساحلي بالمحافظة لاحتجاز الناقلات تصعيداً لتحقيق مطالب قدمتها للسلطة والحكومة.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن قبائل حضرموت استحدثت اليوم الثلاثاء نقاطاً جديدة منها نقطة في منطقة الريدة الشرقية على المدخل الشرقي لساحل حضرموت، وأخرى في منطقة حرو حصيصة غرب مدينة المكلا لمنع لإحكام السيطرة على طرق مرور الشاحنات.
وأكد رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت الجامع الشيخ حسن سعيد الجابري أن التصعيد الشعبي الميداني مستمر حتى يتم انتزاع حقوق أبناء حضرموت المشروعة ودحر الفساد والظلم حد وصفه.
وأوضح أن السلطة المحلية والحكومة إلى الآن لم تتفاعل مع مطالب أبناء حضرموت مؤكدً أن هذا سيكون له ردة فعل على الواقع، مشيراً إلى أن الجهود مكثفة والتصعيد مستمر على الأرض، داعياً قبائل ومجتمع حضرموت إلى مساندة ودعم أبناءهم في النقاط الشعبية حتى تحقيق الأهداف المنشودة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبائل حضرموت تستحدث نقاط جديدة وتمتد شرقاً باتجاه الساحل لإحكام السيطرة على المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل حضرموت تستحدث نقاط جديدة وتمتد شرقاً باتجاه الساحل لإحكام السيطرة على المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل حضرموت تستحدث نقاط جديدة وتمتد شرقاً باتجاه الساحل لإحكام السيطرة على المحافظة.

قد تقرأ أيضا