الارشيف / اخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان يكشف عن رسالة لمدمني الحروب في اليمن

اخبار من اليمن قال سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، إن فوز المنتخب اليمني للناشئين هو رسالة لمدمني الحروب في اليمن.

وكتب نعمان، تعليقًا على فوز المنتخب اليمني للناشئين في بطولة كأس غرب آسيا، قائلًا: ‘‘كم كنا في حاجة إلى حدث كهذا يعيد شيئاً من الفرحة إلى قلوبنا الموجوعة وأرواحنا المسكونة بالألم ..تحية لكم من الأعماق أيها الاشبال ..’’.

وأضاف: ‘‘من يقنع مدمني الحرب أن لليمن وجه آخر يمثله هذا الجيل الذي يستحق الحياة ، ويستحق السلام المحمول بآمال وأحلام وطن تحميه من المغامرات ودوافع البغي التي طالما أثقلته ودمرته وأخرجته من مسار الحياة إلى ساحات الموت’’.

وتابع: ‘‘وحتى لا يجد هذا الجيل الجميل نفسه ضحية بيئة طاردة للحياة ، كما حدث مع أجيال سابقة ، فلا بد من أن تكون رسالته قد وصلت’’.

وأكد نعمان أنه ‘‘بين رماد الحرب يخرج جيل جديد يقدم اليمن للوطن العربي وللعالم بايقاعات كرة القدم في صورة يحتشد فيها التاريخ والمستقبل متجاوزين الحاضر الغث بكل ما فيه من أورام وإحباطات وغبار’’.

وعلق على فوز المنتخب أمام نظيره السوري قائلًا: ‘‘قبح الله كل من يحاول أن يقمع هذا اليمن العظيم بالبندقية ليسوق مشروع أسياده في بلد كان وسيظل سيد نفسه ، هذه هي الرسالة التي يوجهها هؤلاء الشباب من ساحات وميادين كرة القدم اليوم ، وهي رسالة فاقت كل الرسائل فيما حملته من إصرار على أن هنالك يمن أقوى من الحروب ، ولطالما بعث منتصراً من بين الأنقاض ، يمن لا يقبل سيدا كرتونياً ، ولن يرضى إلا أن يكون سيد نفسه’’.

واختتم تعليقاته بالقول: ‘‘شكراً فريق كرة القدم للشباب ، كم كنتم رائعين وانتم تعيدون اليمن إلى خارطة الحالمين بغد أجمل’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ياسين سعيد نعمان يكشف عن رسالة لمدمني الحروب في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان يكشف عن رسالة لمدمني الحروب في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان يكشف عن رسالة لمدمني الحروب في اليمن.

قد تقرأ أيضا