الارشيف / اخبار اليمن

القبض على شابين يمنيين هددوا ”فتيات” بنشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية وأمنية، اليوم الاربعاء، بأنه تم القبض على شابين يمنيين هددوا فتيات بنشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الشابين قاما بتهديد الفتيات بنشر صورهن على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قاما بسرقة هواتف بعد خروجهن من حفلة عرس بمدينة تعز.

وأشارت المصادر الى أن الشابين قاما بتهديد الفتيات ونشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي وحاولا ابتزازهن خلال الايام الماضية.

يأتي ذلك فيما أعلنت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز، ضبط متهما بواقعة قضية ابتزاز فتاة عبر نشر صور خاصة بها في وسائل التواصل الاجتماعي؛ بحسب الاعلام الامني.

ودعت الشرطة جميع الفتيات وأولياء الأمور بسرعة الإبلاغ الفوري عن أي قضايا ابتزاز أو تهديد بالتوجه إلى أقرب قسم شرطة أو إلى إدارة البحث الجنائي، وعدم الرضوخ لأي تهديدات أو السماح لأي جهة أخرى غير جهات الاختصاص باستغلال القضايا والترويج لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القبض على شابين يمنيين هددوا ”فتيات” بنشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبض على شابين يمنيين هددوا ”فتيات” بنشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبض على شابين يمنيين هددوا ”فتيات” بنشر صورهن على شبكات التواصل الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا