الارشيف / اخبار اليمن

ناشط إعلامي يكشف أهداف تحركات قبائل حضرموت وعلاقتها بمأرب ومعركتها

اخبار من اليمن كشف ناشط إعلامي عن الهدف الحقيقي وراء تحركات قبائل حضرموت وقطعها للطرق واحتجازها لمئات النقل في العديد من الطرق المحافظة لليوم السادس على التوالي.
وفي منشور تابعه "المشهد اليمني" قال سعيد المشجري إن الحوثي فشل في اقتحام مأرب عسكريًا ومني بهزائم مذلة من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة ضرب طيران التحالف المؤلم، فأستخدم الخطة البديلة لتخفيف الضغط عليه عن طريق محاربة مأرب اقتصادياً بمساعدة مليشيا الانتقالي حد وصفه.
وأوضح المشجري أن الانتقالي أوعزوا لخلاياه في حضرموت ان يهبوا هبة رجل واحد لمساعدة حليفهم بمنع وصول المواد الغذائية لمارب عن طريق منع مرور القاطرات الآتية من ميناء المكلا ومنفذ شحن وبذلك يخففوا الضغط على حليفهم بجبهات مأرب وبنفس الوقت يتم عقاب المواطن الماربي بمنع وصول قوته اليومي، حد قول المشجري.
وكانت قبائل حضرموت قامت بنصب نقاط شعبية على طرق المحافظة لمنع عبور الشاحنات المحملة بالوقود والغذاء من المحافظة أو عبرها، بحجة مطالب قدموها على السلطة والحكومة ويطالبون بسرعة تلبيتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ناشط إعلامي يكشف أهداف تحركات قبائل حضرموت وعلاقتها بمأرب ومعركتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشط إعلامي يكشف أهداف تحركات قبائل حضرموت وعلاقتها بمأرب ومعركتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشط إعلامي يكشف أهداف تحركات قبائل حضرموت وعلاقتها بمأرب ومعركتها.

قد تقرأ أيضا