الارشيف / اخبار العرب والعالم

الرئيس الكوري الجنوبي يعتذر لمواطنيه عن استعادة إجراءات التباعد الاجتماعي

اخبار من اليمن سيئول - سبأنت
اعتذر الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه، اليوم، أمام الشعب عن استعادة إجراءات التباعد الاجتماعي الصارمة في أعقاب ارتفاع حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وقال الرئيس مون "على مدار العودة إلى الحياة الطبيعية على مراحل، فشلنا في الاستعداد بشكل صحيح ولم نتمكن من التحكم في الزيادة في أعداد المرضى في حالة حرجة أو تأمين أسرة مستشفيات كافية"..متوعداً بضبط الوضع قدر الإمكان خلال الفترة التي سيتم فيها فرض قيود على الفيروس، أو من السبت حتى 2 يناير.

وتعهد بشكل خاص باتخاذ قرار سريع بشأن تقديم تعويضات مالية لأصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص والذين من المرجح أن يكونوا من بين الأكثر تضررا من القيود.

وبموجب الإجراءات الجديدة، سيتم تقييد الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح لهم باستخدام المطاعم والمقاهي إلى أربعة أشخاص تم تطعيمهم بالكامل في كل مجموعة، وسيتمكن أولئك الذين لم يتم تطعيمهم من استخدام المرافق بمفردهم أو طلب الاستلام أو التوصيل.

وكشفت الحكومة الكورية الجنوبية، اليوم، عن الإجراءات المشددة للتباعد الاجتماعي التي ستدخل في حيز تنفيذها ابتداء من يوم 18 ديسمبر حتى يوم 2 يناير، وقررت الحكومة إعادة فرض القيود على ساعات العمل للمرافق متعددة الاستخدامات إلى ما بين الساعة التاسعة والعاشرة مساء.

وسيتم استئناف فرض القيود على ساعات العمل للمرافق الترفيهية الليلية والمطاعم والمقاهي وغرف الغناء والساونا والصالات الرياضية المغلقة وغيرها حتى الساعة التاسعة مساء، بينما سيتم فرض القيود على ساعات العمل للمراكز التعليمية الخاصة ودور السينما ومقاهي الإنترنت وغيرها حتى الساعة العاشرة مساء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرئيس الكوري الجنوبي يعتذر لمواطنيه عن استعادة إجراءات التباعد الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس الكوري الجنوبي يعتذر لمواطنيه عن استعادة إجراءات التباعد الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس الكوري الجنوبي يعتذر لمواطنيه عن استعادة إجراءات التباعد الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا