الارشيف / اخبار اليمن

وفاة شابان بحادث مروري مروع بالدراجة النارية في محافظة إب

اخبار من اليمن توفي شابان في حادث مروري مروع بالدراجة النارية " المتر" في محافظة إب وسط اليمن بعد انقلابهما في الخط العام .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن الشابين جمال أحمد العمال و محمد مهيوب توفيا في حادث مروري مروع بالدراجة النارية "المتر" في مدينة يريم بمحافظة إب .

وأضافت المصادر أن الحادث كان بسبب انزلاق الدراجة النارية وانقلابها ومازال رجال المرور يحققوا في ملابسات الحادث .

وتزايدت الحوادث بالدرجات النارية " المترات " بسبب استيراد النوعيات الردية وتزايد الحفر في الشوارع وعدم التزام أصحاب الدراجات النارية بالسير في الإتجاه الصحيح وعدم صيانة الدراجات بشكل دوري نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اليمنيون بعد قطع المليشيا لرواتب الموظفين ورفع نسبة الضرائب والحباية بشكل كبير جدا والتي تصل في المشتقات النفطية والغاز بنسبة 500 % .

هذا واصدرت المليشيا الحوثية أوامر برفع نسبة المخالفات المرورية على الدراجات النارية ومعاملتها كسيارات بهدف رفع نسبة الجباية دون الإهتمام بالزام المالكين بصيانة الدرجات بشكل دوري بعد أن أصبحت الدراجات الوسيلة الأكثر رخصا للمواطن اليمني بعد إرتفاع المشتقات البترولية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة شابان بحادث مروري مروع بالدراجة النارية في محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة شابان بحادث مروري مروع بالدراجة النارية في محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة شابان بحادث مروري مروع بالدراجة النارية في محافظة إب.

قد تقرأ أيضا