الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى بلادنا

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى بلادنا، كريستا روتنشتاينر.

جرى خلال اللقاء مناقشة جوانب التعاون والتنسيق بين الحكومة والمنظمة واولويات عملها وأنشطتها الحالية والمستقبلية، بما في ذلك برامج دعم النازحين في مأرب و الحديدة جراء تصعيد المليشيات الحوثية، والقضايا المتصلة بالهجرة غير الشرعية الى اليمن.

وثمن وزير الخارجية، دور المنظمة الدولية للهجرة في اليمن..مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود لتغطية الاحتياجات المتزايدة للنازحين في مأرب التي تحتضن اكبر نسبة للنازحين وتتعرض لعدوان مستمر من قبل الملشيات الحوثية.

من جانبها، استعرضت رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة، خطط المنظمة في اليمن والقضايا المتصلة بانشطتها..معربة عن تقديرها للتعاون والدعم المقدم من الحكومة اليمنية لانجاح عمل المنظمة في مختلف مناطق اليمن.

حضر اللقاء مدير ادارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية الوزير مفوض مثنى العامري، ومدير مكتب منظمة الهجرة في عدن جون ميكو .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى بلادنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى بلادنا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى بلادنا.

قد تقرأ أيضا