الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يكثفون أنشطتهم في الحديدة وترتيبات لدورات عسكرية وطائفية لكل موظفي المكاتب الحكومية

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة، في محافظة الحديدة، غربي اليمن، قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بعقد إجتماع ضم أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة صباح الثلاثاء، برئاسة المتحوث محمد عياش قحيم المعين من قبل الحوثيين قائم بأعمال محافظ المحافظة.

ووفق المصادر فإن الإجتماع أقر إقامة دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة.

ونقل الصحفي بسيم الجناني، عن المصدر القول بأن الإجتماع الذي حضره وزير الصحة التابعة للحوثي طه المتوكل، كلف اللواء عبدالرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل في سلطات الانقلابيين، بإدارة الدورة وتنفيذها.

وتوهم المليشيا الموظفين بهذه الدورة تحت مبرر إكساب الموظفين المهارات القتالية للدفاع عن أنفسهم وأسرهم ومكاتبهم حسب وصفهم.

وأشارت المصادر بأن الاجتماع شدد على مدراء المكاتب برفع كشوفات بأسماء كافة موظفيهم لتدريبهم قبل يوم السبت القادم.

وتأتي هذه المساعي الحوثية في الوقت الذي يخوض وفدها في مشاورات السويد تفاوضاً مع السلطات الحكومية وبإشراف الأمم المتحدة من أجل إحلال السلام في اليمن، الامر الذي يخالف كل تعهداتها امام المجتمع الدولي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يكثفون أنشطتهم في الحديدة وترتيبات لدورات عسكرية وطائفية لكل موظفي المكاتب الحكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يكثفون أنشطتهم في الحديدة وترتيبات لدورات عسكرية وطائفية لكل موظفي المكاتب الحكومية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يكثفون أنشطتهم في الحديدة وترتيبات لدورات عسكرية وطائفية لكل موظفي المكاتب الحكومية.

قد تقرأ أيضا