الارشيف / اخبار اليمن

طواقم فنية تجري عمليات صيانة واسعة للروافع الجسرية بمحطتي المعلا وعدن للحاويات


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

تعكف الطواقم الفنية بمحطتي المعلا وعدن للحاويات، على تأهيل وصيانة الرافعتين الجسرية العملاقة للحاويات بمحطة المعلا للحاويات والمتوقفة منذ عام ٢٠١١م .

وأشاد مدير عام الارصفة بميناء عدن القبطان شفيع الحريري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالجهود المبذولة من قبل الطواقم الفنية في صيانة الرافعتين وإعادة تأهيلها وكذا إعادة تأهيل الآليات والمركبات المتهالكة والمتوقفة منذ فترة طويلة.

ولفت الى اجراء الدراسات النهائية لسكات الرافعات الجسرية من قبل الشركة المنفذة لاستكمال التجهيزات والتشغيل.. موضحاً ان الآليات والمركبات المؤهلة شملت على 12 قاطرة،12 مقطورة، 7 رافعات شوكية، 8 كلمارات وإعادة التيار الكهربائي، مع تزويد المحطة بمولد كهربائي احتياطي، وإعادة تخطيط المحطة بشكل كامل على الساحة المخصصة للمحطة، تأهيل ١١٠ نقاط تبريد وترميم وتجهيز كافة مكاتب المحطة وتزويدها بالاثاث والتجهيزات اللازمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
طواقم فنية تجري عمليات صيانة واسعة للروافع الجسرية بمحطتي المعلا وعدن للحاويات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طواقم فنية تجري عمليات صيانة واسعة للروافع الجسرية بمحطتي المعلا وعدن للحاويات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طواقم فنية تجري عمليات صيانة واسعة للروافع الجسرية بمحطتي المعلا وعدن للحاويات.

قد تقرأ أيضا