الارشيف / اخبار اليمن

خطب الجمعة بصنعاء توجه ثلاث تهم خطيرة لمن يتحدثون عن ”الرواتب” وتحمل المواطنين مسؤولية ”الشهداء”

اخبار من اليمن وجه خطباء الجمعة في العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، ثلاث تهم خطيرة لمن يتحدثون عن "الرواتب" وحملوا المواطنين مسؤولية رعاية كم يسمونهم بـ"الشهداء"؛ بحسب مصادر محلية.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن خطباء المساجد المعينين من المليشيا الحوثية، اتهموا من يتحدثون عن الرواتب بأنهم "منافقون وعملاء وخونة".

وبينت المصادر بان الخطباء تساءلوا فيما إذا كان الصحابة يستلمون مرتبات مقابل مسايرة النبي محمد، وهل سمعتم أن موظفا مات بسبب أنه ما فيش مرتبات؟..

وحملوا المواطنين مسؤولية من أسموهم باسر الشهداء من خلال بناء مدن سكنية لهم وتوفير مرتبات شهرية وامتيازات بالتعليم.

وتعيش المساجد في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، حالة فراغ غير مسبوق أثناء خطب الجمعة، فيما تكتظ وقت اداء الصلاة، بفعل التسيس والخواء الفكري والروحي لمقدمي الخطب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطب الجمعة بصنعاء توجه ثلاث تهم خطيرة لمن يتحدثون عن ”الرواتب” وتحمل المواطنين مسؤولية ”الشهداء” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطب الجمعة بصنعاء توجه ثلاث تهم خطيرة لمن يتحدثون عن ”الرواتب” وتحمل المواطنين مسؤولية ”الشهداء”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطب الجمعة بصنعاء توجه ثلاث تهم خطيرة لمن يتحدثون عن ”الرواتب” وتحمل المواطنين مسؤولية ”الشهداء”.

قد تقرأ أيضا