الارشيف / اخبار اليمن

تسلل الى منزل والدها وذبحها بالسكين .. تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها السابق في المحويت

اخبار من اليمن أقدم شاب عشريني على قتل زوجته السابقة بعد ان تسلل الى منزل والدها في محافظة المحويت والفرار بعد ارتكابه الجريمة مستغلا الانفلات الامني الذي تشهده مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وقالت مصادر محلية أن شاب عشريني اقدم على قتل زوجته السابقة بعد أن قامت برفع دعوى خلع ضده في قرية المغارب بمدينة الرجم في محافظة المحويت .

وأضافت المصادر أن زوجها نبيل على صالح السريحي قام بقتل زوجته السابقة بعد خلافات نشبت بينهما العام الماضي والتي أدت إلى قيام الزوجة بترك منزل زوجها وعودتها إلى منزل والدها بعد زواج دام لأكثر من أربع سنوات .

وأكدت المصادر أن السريحي قام بالزواج من فتاة أخرى والتي قابلتها زوجته السابقة بخطوة تصعيده بالقيام بخلع زوجها في المحكمة .

هذا وتشهد مناطق سيطرة المليشيا الحوثية العديد من الجرائم في ضل الأوضاع الأمنية المتدهورة والقضاء والنيابات المزري .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تسلل الى منزل والدها وذبحها بالسكين .. تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها السابق في المحويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسلل الى منزل والدها وذبحها بالسكين .. تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها السابق في المحويت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسلل الى منزل والدها وذبحها بالسكين .. تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها السابق في المحويت.

قد تقرأ أيضا