الارشيف / اخبار اليمن

أعمدة الدخان تتصاعد جنوب مارب وضربات موجعة للحوثيين .. وهجوم معاكس يقلب الأمور رأسًا على عقب

اخبار من اليمن دكت مقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم الأحد، تعزيزات وتجمعات مليشيا الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية إن مقاتلات التحالف استهدفت آليات وتجمعات المليشيات في جبهة البلق الشرقي، التي تشهد معارك عنيفة، منذ أيام.

وأوضحت المصادر أن الضربات أسفرت عن إحراق عدد من الآليات العسكرية للمليشيات الحوثية، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المواقع المستهدفة.

جاء ذلك تزامنًا مع هجوم معاكس شنته قوات الجيش والمقاومة على مواقع مليشيا الحوثي، التي شنت هجومًا مماثلًا صباح اليوم، على الشريط الرملي وجبل البلق الشرقي والكثبان الرملية المحاذية لجبل اللجمة من جهة الشرق

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أعمدة الدخان تتصاعد جنوب مارب وضربات موجعة للحوثيين .. وهجوم معاكس يقلب الأمور رأسًا على عقب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعمدة الدخان تتصاعد جنوب مارب وضربات موجعة للحوثيين .. وهجوم معاكس يقلب الأمور رأسًا على عقب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعمدة الدخان تتصاعد جنوب مارب وضربات موجعة للحوثيين .. وهجوم معاكس يقلب الأمور رأسًا على عقب.

قد تقرأ أيضا