الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” يشبه طائرات جماعته بـ” الصقور” التي لا تحتاج إلى مدرجات غداة إغلاق مطار صنعاء


اخبار من اليمن شبه عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، اليوم الثلاثاء، طائرات جماعته بـ" الصقور" التي لا تحتاج إلى مدرجات غداة قصف عنيف شنته مقاتلات التحالف العربي على مطار صنعاء الدولي.
وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن "طائراتنا المسيرة كالصقور لا تحتاج إلى مدرجات"؛ في اعتراف ضمني باستخدام المطار لاطلاق الطائرات المسيرة، وأيضا محاولة لرفع معنويات المليشيا الحوثية المنهارة بعد قصف التحالف العربي لمطار صنعاء.
وزعم بان ‏قصف مطار صنعاء يؤكد إن حديث التحالف العربي عن السلام هلامي؛ حد تعبيره.
وكان التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، وجه اليوم، صفعة جديدة للمتمردين الحوثيين؛ غداة إعلانهم إغلاق مطار صنعاء الدولي في وجه الطائرات الاممية.
وأعلن التحالف في بيان جاهزية المطارات السعودية لاستقبال الطائرات الإغاثية.
‏وأبدى التحالف استعداده لنقل الإغاثة الإنسانية من نقاط الوصول الى الداخل اليمني بإشراف الأمم المتحدة.
وأعلن المتمردين الحوثيين، إغلاق مطار صنعاء بوجه الرحلات الأممية وعدم جاهزيته لاستقبال أي رحلات وباشروا أعمال الصيانة لمدرج الطائرات فيه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” يشبه طائرات جماعته بـ” الصقور” التي لا تحتاج إلى مدرجات غداة إغلاق مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” يشبه طائرات جماعته بـ” الصقور” التي لا تحتاج إلى مدرجات غداة إغلاق مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” يشبه طائرات جماعته بـ” الصقور” التي لا تحتاج إلى مدرجات غداة إغلاق مطار صنعاء.

قد تقرأ أيضا