الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في مؤتمر الفيبا وبطولة العالم للسباحة بالصين

اخبار من اليمن تشارك بلادنا في بطولة العالم للسباحة في حوض 25 متر والتي ستقام في مدينة هانزو الصينية في النسخة الرابعة عشرة من بطولة العالم للسباحة خلال الفترة من 11 إلى 16 ديسمبر الجاري.

  وسيمثل بلادنا في بطولة العالم التي تقام بمشاركة سباحين 181 دولة كل من السباح حسن بيدر في فعاليات (50 متر حرة) و(50 صدر) والسباحة نوران بامطرف  في فعاليات(100 متر متنوع) و(100 صدر) وذلك يومي 13 و14 ديسمبر الجاري.

  ويترأس وفد بلادنا الاستاذ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ووجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ووضاح الشرفي المدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب (عدن).

  ومن المنتظر أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 960 سباح وسباحة يمثلون 181 دولة.

  وكان وفد بلادنا حضر الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر العالمي للسباحة 2018م الفينا على هامش اقامة البطولة العالمية للسباحة في الصين .. والتقى وفد بلادنا بقيادات ورؤوساء الاتحادات القارية والدولية ورؤوساء الاتحادات المحلية للسباحة وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات بين الاتحاد اليمني للسباحة والاتحادات في الدول الشقيقة والصديقة والاتحادين الدولي والاسيوي للسباحة.

  وتحظى لعبة السباحة في بلادنا باهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري واهتمام الاتحاد الدولي للسباحة الذي اقيمت برعايته مؤخرا الدورة التدريبية للسباحة بالعاصمة عدن وبطولة السباحة الخامسة للمياة المفتوحة.

وتواصل نشاط الاتحاد اليمني للسباحة بشكل مستمر اسفر عن تحقيق نتائج كبيرة لبلادنا كان ابرزها الميدالية البرونزية في البطولة العربية التي اقيمت مؤخرا بتونس.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
اليمن تشارك في مؤتمر الفيبا وبطولة العالم للسباحة بالصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في مؤتمر الفيبا وبطولة العالم للسباحة بالصين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في مؤتمر الفيبا وبطولة العالم للسباحة بالصين.