الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. أول محافظة تتراجع أسعار المواد الغذائية فيها بنسبة 50% (وثائق رسمية)

اخبار من اليمن تراجعت أسعار االمواد الغذائية بمحافظة مأرب مع تعافي الريال اليمني أمام العملات الأجنبية بنسبة كبيرة تصل إلى 50% بعد إجراءات حازمة اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة.
وفي وثائق رسمية حصل "المشهد اليمني" على نسخة منها، أعلن مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة عن أسعار المواد الغذائية، اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021م، حيث قرر سعر كيس دقيق الخريف 50 كيلوجرام 25250 ريال بعد أن وصل سعره إلى 45540 ريال.
كما قرر سعر كيس دقيق السنابل 50 كيلوجرام 30 ألف ريال، بعد أن وصل سعره إلى 51 ألف ريال، وسعر كيس السكر البرازيلي 50 كيلوجرام 32640 ريال بعد أن وصل سعره إلى 61 ألف ريال.
وتظهر الوثائق المرفقة أسعار كافة المواد الغذائية وفارق السعر بين سعر اليوم الذي قرره مكتب التجارة والصناعة بعد استعادة الريال ما يقارب 45% من قيمته وسعر المواد الغذائية بعد الانهيار الكبير الذي شهده الريال نوفمبر الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. أول محافظة تتراجع أسعار المواد الغذائية فيها بنسبة 50% (وثائق رسمية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. أول محافظة تتراجع أسعار المواد الغذائية فيها بنسبة 50% (وثائق رسمية)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. أول محافظة تتراجع أسعار المواد الغذائية فيها بنسبة 50% (وثائق رسمية).

قد تقرأ أيضا