الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. مليشيا الحوثي تحرف حديث نبوي شريف وتضيفه لمناهج التدريس

اخبار من اليمن حرفت مليشيا الحوثي الانقلابية حديث نبوي شريف، وأضافته لمناهج التعليم في المدارس في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
وقال مصدر تربوي لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الانقلابية حرفت الحديث النبوي الشريف الذي رواه ابْنُ حِبَّانَ وَالتِّرْمِذِىُّ فِى جَامِعِهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ (لا تَزُولُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ قَدَمَا عَبْدٍ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ عَنْ عُمُرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ وَعَنْ جَسَدِهِ فِيمَا أَبْلاهُ وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ أَخَذَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ).
وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي الانقلابية حرفت الحديث النبوي الشريف واستبدلت وعن عمله ماذا عمل فيه، بـ "حبنا أهل البيت" وأضافته لكتب التربية الإسلامية في مناهج الصفوف الأساسية في مدارس المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
وأشار المصدر إلى المليشيا عجزت عن كسب محبة الناس لها فتحاول أن تجعل محبته من الدين في محاولة منها لتضليل العامة، على الرغم أن المقصود بأهل البيت أهل بيت رسول الله الذين عايشوه في حياته أي أسرته فقط التي عاشت معه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. مليشيا الحوثي تحرف حديث نبوي شريف وتضيفه لمناهج التدريس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مليشيا الحوثي تحرف حديث نبوي شريف وتضيفه لمناهج التدريس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مليشيا الحوثي تحرف حديث نبوي شريف وتضيفه لمناهج التدريس.

قد تقرأ أيضا