الارشيف / اخبار اليمن

وكيل مأرب يناقش مع وفد الهلال الأحمر الكويتي مستجدات الوضع الإنساني بالمحافظة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي، مستجدات الوضع الإنساني في المحافظة والاحتياجات الملحة للنازحين عموماً والمهجرين قسرياً من مديريات مأرب الجنوبية بشكل خاص .

وتعرف الوكيل مفتاح، من رئيس الوفد الكويتي الدكتور عبدالرحمن عوف، على أبرز التدخلات الإنسانية للجمعية في محافظة مأرب و إسهاماتها في تلبية جزء من الاحتياجات المتزايدة للنازحين في مخيمات وتجمعات النزوح في المحافظة..مبدياً استعداد الجمعية لرفع مستوى الاستجابة الإنسانية في المحافظة وتمويل المشاريع المستدامة التي تحقق التعافي الاقتصادي.

وأوضح الدكتور مفتاح، أن مليشيات الحوثي هجرت خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة أكثر من مائة ألف نسمة من مديريات مأرب الجنوبية خلال عدوانها الأخير على مناطقهم وقصفها المستمر لقراهم ومنازلهم..مؤكداً أن النازحين حديثاً والمهجرين قسرياً من مديريات مأرب الجنوبية يعيشون في مائة مخيم وتجمع سكاني في مدينة مأرب ومديرية الوادي في ظل ظروف إنسانية صعبة تفتقر للحد الأدنى من متطلبات الحياة الكريمة.

وعبر وكيل محافظة مأرب عن شكره للأشقاء في دولة الكويت حكومة وشعبا على دعمهم المستمر لإخوانهم اليمنيين في مختلف المجالات..معربا عن تطلعه بتقديم المزيد من التدخلات الإنسانية بما يسهم في تحسين أوضاع النازحين والمهجرين في المحافظة ويخفف من معاناتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل مأرب يناقش مع وفد الهلال الأحمر الكويتي مستجدات الوضع الإنساني بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل مأرب يناقش مع وفد الهلال الأحمر الكويتي مستجدات الوضع الإنساني بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل مأرب يناقش مع وفد الهلال الأحمر الكويتي مستجدات الوضع الإنساني بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا