الارشيف / اخبار اليمن

لحج: افتتاح اربعة مشاريع للمياة بكرش

اخبار من اليمن كرش / خاصافتتح مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم مشروع تاهيل اربعة ابار في مناطق الضاحي بكرش بتمويل منظمة التكافل الفرنسية.
واكد مفيد حسن احمد المشرف عن المشروع من جانب الاهالي بان التدخل الطارئ لفتح هذه المشاريع اتى بعد اخذ المنظمة عينة من مياه الابار وفحصها ليتبين انها ملوثة مادفعهم بالعمل على هذه الابار من خلال بناء صبيات حول الابار وتغطيتها وتصفيتها وتعقيمها.
وقال مفيد حسن بدورنا نحن سكان مناطق الضاحي نشكر مدير عام المديرية على لفتته الكريمة وتوجيهاته للمنظمات بالنزول الى مناطقنا التي حرمت كثيرا خلال الفترات السابقة مجدداً شكرنا للمنظمة ممثلة بالمشرف العام لها المهندس شاهر والمشرف على مشروع تاهيل الابار الاربع ولطاقم التوعية الصحية للمنظمة ممثلة بالاخوة امين والاخت منى اللذين عملا على التوعية صحية والبيئية للمواطنين خلال اسبوع كامل.
ومن جانب اخر قام مدير عام المديرية بزيارة تفقدية الى مدرسة الضاحي للاطلاع على سير العملية التعليمية في المدرسة والتعرف على مدى التزام والانضباط للمعلمين في المدرسة واهم الاشكاليات والصعوبات التي تقف امام سير العملية التعليمية في المدرسة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لحج: افتتاح اربعة مشاريع للمياة بكرش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: افتتاح اربعة مشاريع للمياة بكرش، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: افتتاح اربعة مشاريع للمياة بكرش.

قد تقرأ أيضا