الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. السفير ”آل جابر” يتحدث عن القيادات الحوثية التي تقف خلف تسريب معلومات ”أبو علي الحاكم” للتحالف

اخبار من اليمن تحدث السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، عن القيادات الحوثية التي تقف خلف تسريب معلومات القيادي البارز في المليشيات أبو علي الحاكم للتحالف العربي.

وكتب آل جابر في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": ‏"من يقف من قادة الميليشيات الحوثية خلف تسريب معلومات ابو علي الحاكم ؟ وماسبب اظهار انكساره واهانته وهو يدعي السيادة والوطنية امام عنصر حزب الله الارهابي ابي اللبناني ؟!".

وأضاف: "اجابني يمني هاشمي يكره التبعيه للنظام الايراني بان الهدف كسره واهانته امام الشعب اليمني العربي الاصيل".

وكان التحالف العربي قد نشر أدلة تثبت تحكم وسيطرة ميليشيا حزب الله (اللبناني) المدعوم من إيران على الحوثي باليمن، وتحويل المليشيات مطار صنعاء الدولي إلى ورش لتفخيخ الطائرات واجراء تجارب صاروخية.

وتضمنت الأدلة مخططات وبيانية ولقطات جوية مصورة لورش صناعة الطائرات المسيرة في مطار صنعاء المدني، وتجارب إطلاق صواريخ تم تطويرها كصواريخ دفاع جوي.

وعرض التحالف "فيديو يظهر فيه قيادي من حزب الله اللبناني وهو يعطي تعليمات للقيادي الحوثي أبو علي الحاكم بشأن استهداف السفن في البحر الأحمر".

كما عرض مشاهد مصورة لقيادات إيرانية ومن حزب الله اللبناني في صنعاء، ومكونات طائرات مسيرة هرّبتْ إلى اليمن وخزّنتْ في مواقع مدنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. السفير ”آل جابر” يتحدث عن القيادات الحوثية التي تقف خلف تسريب معلومات ”أبو علي الحاكم” للتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. السفير ”آل جابر” يتحدث عن القيادات الحوثية التي تقف خلف تسريب معلومات ”أبو علي الحاكم” للتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. السفير ”آل جابر” يتحدث عن القيادات الحوثية التي تقف خلف تسريب معلومات ”أبو علي الحاكم” للتحالف.

قد تقرأ أيضا