الارشيف / اخبار اليمن

الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ” يمني” اقدم على عملية انتحارية بحزام ناسف (تفاصيل)

اخبار من اليمن أعلنت الداخلية السعودية تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة يمني الجنسية بمدينة الرياض، أقدم بالعمل على استهداف تجمعات مدنية في أحد المرافق العامة بتوجيه من تنظيم داعش الإرهابي .

وجاء في اعلان الداخلية السعودية ان محمد عبدالله أحمد الصدام - يمني الجنسية - اقدم بالعمل على استهداف تجمعات مدنية في أحد المرافق العامة بتوجيه من تنظيم داعش الإرهابي ، وذلك من خلال عملية انتحارية يقوم بتنفيذها باستخدام حزام ناسف ، وتصوير الموقع المستهدف ، وتأييده ومبايعته للتنظيم وتبني أفكاره.

وأضافت ان سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بالشروع في تنفيذ جريمته وبإحالته للمحكمة ثبت إدانته بما نسب إليه شرعاً ، والحكم عليه بالقتل تعزيراً ، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني/ محمد عبدالله أحمد الصدام اليوم الاثنين 23 / 5 / 1443 هـ الموافق 27/ 12/ 2021م بمدينة الرياض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ” يمني” اقدم على عملية انتحارية بحزام ناسف (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ” يمني” اقدم على عملية انتحارية بحزام ناسف (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ” يمني” اقدم على عملية انتحارية بحزام ناسف (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا