الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يبحث مع المديرة القُطري للبنك الدولي تعزيز وتطوير التعاون الثنائي

اخبار من اليمن بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ،اليوم،في العاصمة الأردنية عمّان ،مع المديرة القُطري للبنك الدولي باليمن رجاء قطان عدد من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي و سبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم الأهداف المشتركة.

وأشاد وزير التخطيط و التعاون الدولي بالتقدم المحرز في مشاريع البنك القائمة والتي تركز في مجملها على أولويات التنمية في مجالات الصحة و الحماية الاجتماعية و تقديم الخدمات الأساسية .

و أشار الدكتور العوج الى أن الوزارة تسعى جاهدة إلى ضمان و تسهيل النتائج المرجوة من تلك المشاريع مع أهمية مشاركة البنك الحكومة اليمنية في تقديم الخدمات لجميع اليمنيين في مشاريعه القادمة من خلال الحفاظ على مؤسسات الدولة و خلق فرص عمل و تقديم الخدمات الحيوية .

من جهتها أكدت المديرة القطرية للبنك الدولي حرص البنك على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتعزيز الاستجابة الطارئة للاحتياجات التنموية و المساهمة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
وزير التخطيط يبحث مع المديرة القُطري للبنك الدولي تعزيز وتطوير التعاون الثنائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع المديرة القُطري للبنك الدولي تعزيز وتطوير التعاون الثنائي، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع المديرة القُطري للبنك الدولي تعزيز وتطوير التعاون الثنائي.