الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. أول تصريح لقائد عسكري بالجيش الوطني أثناء وصول قادة العمالقة إلى جبهة بيحان

اخبار من اليمن أدلى قائد عسكري بالجيش الوطني بجبهة بيحان بأول تصريحات لقائد عسكري في الجيش الوطني عقب وصول قادة ألوية العمالقة إلى جبهة بيحان غرب محافظة شبوة.

وفي تصريح تابعه "المشهد اليمني" رحب قائد اللواء 163 مشاة العميد صالح لقصم الحارثي بألوية العمالقة وقادتها الذين وصلوا إلى شبوة للمشاركة في عملية تحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان غرب المحافظة.

وأشاد العميد لقصم خلال استقباله قادة ألوية العمالقة في جبهة الصفراء جنوب عسيلان، بدور التحالف العربي والقيادة السياسية اليمنية في توحيد الصف اليمني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد لقصم أن العمالقة والجيش والمقاومة في خندق واحد ضد مليشيا الحوثي الانقلابية مؤكداً أن الأيام القادمة ستكون مبشرة بانتصارات ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. أول تصريح لقائد عسكري بالجيش الوطني أثناء وصول قادة العمالقة إلى جبهة بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. أول تصريح لقائد عسكري بالجيش الوطني أثناء وصول قادة العمالقة إلى جبهة بيحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. أول تصريح لقائد عسكري بالجيش الوطني أثناء وصول قادة العمالقة إلى جبهة بيحان.

قد تقرأ أيضا