الارشيف / اخبار اليمن

مصدر يكشف آخر التطورات في عسيلان وبيحان غرب شبوة ودخول العمالقة المعركة

اخبار من اليمن تشهد مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة بوادر معركة عنيفة قد تشهدها لتكون فاتحة النصر لتحرير مديرية بيحان وما جاورها غرب المحافظة.

وقال مصدر ميداني في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" إن مناوشات متقطعة بالأسلحة المتوسطة تدور في الأثناء من مساء اليوم الخميس بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في جبهة الصفراء جنوب مديرية عسيلان.

وأوضح المصادر أن المناوشات تزامنت مع غارة جوية شنتها طائرة بدون طيار تابعة للتحالف العربي استهدفت أطقم لمليشيا الحوثي بمنطقة السليم جنوب عسيلان تمكنت من تدميرها وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المنطقة المستهدفة.

وأضاف المصدر أن غارة أخرى لطائرة بدون طيار تابعة للتحالف العربي استهدفت قبل قليل من مساء اليوم الخميس آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي بين قريتي حبان والفارع في وادي النحر غرب مديرية بيحان أسفرت عن تدمير طقم ومدرعة ومقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا مؤكداً مشاهدة ألسنة اللهب من أماكن بعيدة.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة لم تدخل حتى اللحظة من كتابة الخبر بشكل رسمي أو علني في المعركة مشيراً إلى أن الترتيبات لإطلاق عملية عسكرية واسعة تجري على قدم وساق من قبل قوات العمالقة والجيش الوطني والتحالف العربي والمقاومة الشعبية لاستعادة مديريات بيحان وعسيلان وعين غرب محافظة شبوة، ومديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر يكشف آخر التطورات في عسيلان وبيحان غرب شبوة ودخول العمالقة المعركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف آخر التطورات في عسيلان وبيحان غرب شبوة ودخول العمالقة المعركة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف آخر التطورات في عسيلان وبيحان غرب شبوة ودخول العمالقة المعركة.

قد تقرأ أيضا