الارشيف / اخبار اليمن

بالأسماء .. مقتل قيادات حوثية كبيرة من بينهم الذي اجبر المزارعين على دفع نصف انتاجهم من الزبيب للحوثيين

اخبار من اليمن اعادت المليشيا الحوثية عشرات الجثث إلى العاصمة صنعاء أغلبهم قتلوا في جبهات القتال في محافظة مارب والتي فقدت المليشيا الحوثية فيها خلال العام الحالي إلى أكثر من 60 ألف اعترفت بنصفهم فقط والبقية اضافتهم في كشوفات المفقودين .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني أن الحوثيين أعادوا عشرات الجثث للعاصمة صنعاء بينها جثث قيادات كبيرة بينما تم شحن بقية الجثث إلى محافظة ذمار وعمران وحجة دون الإفصاح عن اسمائهم .

وأضافت المصادر أن أغلب القتلى المعروفة اسمائهم من محافظة صنعاء وينتحلوا رتب عسكرية كبيرة وهم : العميد عبد الرشيد عبد الجبار مجعار قائد المجاميع الحوثية من بلاد الروس والعقيد صالح محمد المطري والعقيد ناصر صالح سرحان والمقدم نواف حمود المغربي والعقيد محمد محمد أبو هادي والرائد خطاب عبده المنتصر والرائد أسامة حسين الراشدي والرائد علي قاسم أبو علي والرائد أسامة حسين الراشدي والرائد عبدالكريم محمد الحسني و الرائد اسامة أحمد مرشد ردمان والنقيب زكي مستور الطويل والنقيب مشعل محمد المشرقي والنقيب مختار صالح الجلعي والنقيب بسام محمد المحجر والنقيب مشعل محمد المشرقي وخالد صلاح الهادي والملازم أول موسى علي هيلة والملازم ثاني بشير سيلان الهبيلة والملازم ثاني محمد حميد الكهالي والملازم أول عبدالله الهيلمه .

واكدت المصادر أن من بين القتلى المقدم صادق أحمد الجراده الذي أجبر مزارعين بني حشيش على دفع نصف انتاجهم من الزبيب لصالح المليشيا الحوثية والنقيب محمد عبده صالح السري والنقيب طاهر علي الماوري والملازم أول عبد الله احمد الدرواني .

هذا وجاءت محافظة صنعاء في المرتبة الأولى في عدد القتلى الحوثيين خلال الشهر الحالي تليها محافظة ذمار ثم محافظة عمران تليها محافظة حجة وأخيرا محافظة صعدة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالأسماء .. مقتل قيادات حوثية كبيرة من بينهم الذي اجبر المزارعين على دفع نصف انتاجهم من الزبيب للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء .. مقتل قيادات حوثية كبيرة من بينهم الذي اجبر المزارعين على دفع نصف انتاجهم من الزبيب للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء .. مقتل قيادات حوثية كبيرة من بينهم الذي اجبر المزارعين على دفع نصف انتاجهم من الزبيب للحوثيين.

قد تقرأ أيضا