الارشيف / اخبار اليمن

بعد تسريبات التحالف .. القيادات القبلية في صفوف الحوثيون يواجهون اتهامات وتخوين واتخاذ اول اجراء بحقهم

اخبار من اليمن اقالت المليشيا الحوثية جميع القيادات القبلية من صفوفها في طوق العاصمة صنعاء وتم استبدالهم بعناصر من السلالة بعد تخوين طالت أبناء القبائل بالتزامن مع تسريب مقاطع مرئية " فيديو" تكشف عن التعاون الأمني بين المليشيا وإيران وحزب الله اللبناني الشيعي .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين قاموا بإعطاء القيادات الأمنية من أبناء القبائل بطوق العاصمة صنعاء اجازة مفتوحة وتم تبديلهم من داخل السلالة والتي شملت النقاط والمواقع في محافظة صنعاء .

وأضافت المصادر انه تم تغيير قيادات النقاط الأمنية في مديرية نهم وفي نقطة الازرقين بقيادات سلالية وهم ابو محمد الحداد وأبو علي العماد و حسين الديلمي وابو موسى الموشكي في نقطة خولان .

وأكدت المصادر أن التعديلات شملت مداخل صنعاء من جهة الجنوب الشرقي بمديريتي خولان وبني حشيش وكذلك الوضع في مديرية همدان شمال العاصمة صنعاء .

هذا واتهمت القيادات الحوثية العليا لأبناء القبائل بالخيانة وتم طردهم بعد إعطائهم اجازة مفتوحة وتسليم العهد التي بحوزتهم والعربات إلى القيادات الجديدة من أوساط السلالة بشكل عنصري .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تسريبات التحالف .. القيادات القبلية في صفوف الحوثيون يواجهون اتهامات وتخوين واتخاذ اول اجراء بحقهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تسريبات التحالف .. القيادات القبلية في صفوف الحوثيون يواجهون اتهامات وتخوين واتخاذ اول اجراء بحقهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تسريبات التحالف .. القيادات القبلية في صفوف الحوثيون يواجهون اتهامات وتخوين واتخاذ اول اجراء بحقهم.

قد تقرأ أيضا