الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. سيول بشرية من أبناء حضرموت تزحف لإغلاق أهم ميناء في البلاد

اخبار من اليمن لليوم الثاني على التوالي يتوافد أبناء محافظة حضرموت شرق اليمن من مختلف مديريات المحافظة للزحف باتجاه أهم ميناء حيوي بالمحافظة لإغلاقه ومنع التصدير والاستيراد عبره.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن الآلاف من أبناء محافظة حضرموت لبوا الدعوة إلى الهبة الحضرمية ويتحشدون لليوم الثاني على التوالي من مختلف مديريات وادي وساحل حضرموت للزحف على ميناء الضبة لإغلاقه ومن الاستيراد والتصدير عبره حتى تلبي الحكومة مطالب لهم تم الاتفاق عليها في مخرجات مؤتمر حضرموت العام.

وأوضح المصدر أن المئات من ابناء حضرموت توافدوا أمس الخميس إلى منطقتي عدب والردود واتجهوا إلى منطقة العيون القريبة من ميناء الضبّة شرق المحافظة.

وأكد المصدر أن سيول بشرية وصلت ظهر اليوم الجمعة إلى منطقة العيون موقع الاعتصام الذي حُدد للمطالب بتنفيذ مخرجات لقاء حرو العام، بقيادة الشيخ حسن الجابري أحد كبار شيوخ محافظة حضرموت.

يذكر أن الهبة الحضرمية نجحت في خفض سعر الديزل إلى 205 ريال بتوجيهات من محافظ المحافظة فرج سالمين البحسني الذي لبى بعض مطالب الهبة الحضرمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. سيول بشرية من أبناء حضرموت تزحف لإغلاق أهم ميناء في البلاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. سيول بشرية من أبناء حضرموت تزحف لإغلاق أهم ميناء في البلاد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. سيول بشرية من أبناء حضرموت تزحف لإغلاق أهم ميناء في البلاد.

قد تقرأ أيضا