شاهد.. مقاتلات التحالف تحرق آليات للمليشيا في عسيلان مع تقدم قوات العمالقة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم السبت من تدمير وإحراق آليات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" أن غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف قبل قليل تمكنت من تدمير وإحراق أطقم وعتاد عسكري لمليشيا الحوثي في محيط جبل بن سبعان شمال مدينة النقوب الواقعة غرب مديرية عسيلان وبالقرب من مفرق الحمى وفي محيط جبل بلبوم جنوب عسيلان.
وأكدت المصادر أن الغارات جاءت بالتزامن مع سيطرة قوات العمالقة على جبل بن عقيل وعروق الخيالة وعكدة المحكمة جنوب غرب مدينة عسيلان وسط مواجهات عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأشارت إلى أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على حيد بن عقيل الاستراتيجي بعد سيطرتها على مدينة عسيلان صباح وظهر اليوم، مؤكدة استمرار التقدم باتجاه مناطق جنوب وغرب عسيلان وشرق بيحان.

شاهد.. مقاتلات التحالف تحرق آليات للمليشيا في عسيلان مع تقدم قوات العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مقاتلات التحالف تحرق آليات للمليشيا في عسيلان مع تقدم قوات العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مقاتلات التحالف تحرق آليات للمليشيا في عسيلان مع تقدم قوات العمالقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق