خطة عسكرية مُحكمة ستهزم الحوثيين في مارب وشبوة.. بنفس أسلوب المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع باحث سياسي يمني، تنفيذ خطة عسكرية مُحكمة، بقيادة قوات العمالقة، بعد تحرير مديرية عسيلان، بمحافظة شبوة، ستنتهي بالوصول إلى مديرية حريب في محافظة مارب.


ووصف الباحث اليمني عبد الوهاب بحيبح في حديث لصحيفة «الشرق الأوسط» التقدم في عسيلان بأنه «خطوة مهمة جداً نحو تحرير بقية مناطق شبوة»، وقال إن ذلك «سيمهد الطريق للتوجه نحو تحرير بيحان العليا ووادي خير وصولاً إلى عقبة القنذع وكذلك مديرية عين، كما سيمهد الطريق لتحرير مديرية حريب التابعة لمحافظة مأرب».

وأضاف «كل ذلك سيحيد طرق الإمداد الحوثية القادمة من البيضاء وسيبقى لدى الميليشيات طريق إمداد وحيد وهو خط «المناقل - قانية - البيضاء»، وهذا سيمهد أيضاً لتحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد في مأرب».

وأشار بحيبح إلى أن تلك المناطق متداخلة حيث ترتبط بطرق متعددة تجمع ثلاث محافظات هي مأرب وشبوة والبيضاء، وفي حالة تحقيق هذا التقدم سيتم رفع الضغط عن مأرب بل وسيتم تسهيل التقدم نحوها وخنق الميليشيا الحوثية من الخلف بنفس الأسلوب الذي كانت استخدمته الميليشيات حينما احتلت مديريات بيحان وعين وحريب وما نتج عنه من حصار العبدية وفتح جبهات متعددة على الجوبة حتى إسقاطهما».

خطة عسكرية مُحكمة ستهزم الحوثيين في مارب وشبوة.. بنفس أسلوب المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطة عسكرية مُحكمة ستهزم الحوثيين في مارب وشبوة.. بنفس أسلوب المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطة عسكرية مُحكمة ستهزم الحوثيين في مارب وشبوة.. بنفس أسلوب المليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق