وزير المالية يناقش مع محافظ أبين احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ أبين أبوبكر حسين، احتياجات محافظة أبين في عدد من المجالات والقطاعات الخدمية والتنموية، وذلك في إطار دعم الدولة لجهود السلطات المحلية بالمحافظات المحررة.

وتطرق اللقاء، إلى طبيعة الأوضاع العامة في مختلف مناطق ومديريات أبين، والمتطلبات في الجوانب الحيوية التي تمس حياة ومصالح المواطنين وتعود بالمصلحة العامة لمحافظة أبين ومديرياتها، إضافة إلى ملف المالية والموارد الضريبية والجمركية في أبين.

وأكد الوزير بن بريك، حرص الحكومة على توفير احتياجات مختلف المحافظات بما فيها أبين، وفقاً للإمكانيات المتاحة، من أجل أن يلمس المواطنين التحسن التدريجي في الحياة المعيشية والخدمات الأساسية المتصلة بحياتهم اليومية ..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز الموارد المختلفة لمساعدة الدولة على القيام بواجباتها.

من جانبه أكد محافظ أبين، بذل السلطة المحلية بدعم حكومي للجهود الرامية إلى خدمة مختلف فئات وشرائح المجتمع من خلال الحرص على تعزيز الموارد وتوزيع المشاريع على عموم مناطق ومديريات أبين بحسب الأولوية والأشد احتياجا.


وزير المالية يناقش مع محافظ أبين احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المالية يناقش مع محافظ أبين احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المالية يناقش مع محافظ أبين احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق