الارشيف / اخبار اليمن

”ضاحي خلفان” يكشف سبب احتجاز الحوثيين لسفينة ” إماراتية” و”ابو شوارب” يدعو ”أبوظبي” الى ”عدم الاستفزاز”

اخبار من اليمن كشف نائب القائد العام لشرطة دبي السابق، ضاحي خلفان تميم، اليوم الاثنين، عن سبب احتجاز الحوثيين لسفينة " إماراتية " قبالة ساحل البحر الأحمر بمحافظة الحديدة.
وقال خلفان في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏احتجاز الحوثيين لسفينة شحن لصرف الانظار عن هزائمهم في شبوة ومأرب".
فيما قال القيادي الحوثي البارز المعين عضوا بمجلس الشورى في صنعاء، صادق أبو شوارب، إن " ما حدث هو رسالة سلام و محاولة توظيفها في إطار عكس ذلك سوف يجر عليكم عواقب وخيمة"؛ في إشارة إلى التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
ودعا "الامارات إلى عدم استفزاز الشعب اليمني"؛ حد قوله.
وكان التحالف العربي أعلن أن المليشيا الحوثية تقف وراء عملية قرصنة واختطاف سفينة شحن قبالة الحديدة تحمل معدات طبية لمستشفى ميداني بسقطرى، ترفع العلم الإماراتي.
وزعم الحوثيين بأن السفينة تحمل أسلحة ومدرعات وكانت متجهة إلى ميناء المخا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”ضاحي خلفان” يكشف سبب احتجاز الحوثيين لسفينة ” إماراتية” و”ابو شوارب” يدعو ”أبوظبي” الى ”عدم الاستفزاز” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”ضاحي خلفان” يكشف سبب احتجاز الحوثيين لسفينة ” إماراتية” و”ابو شوارب” يدعو ”أبوظبي” الى ”عدم الاستفزاز”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”ضاحي خلفان” يكشف سبب احتجاز الحوثيين لسفينة ” إماراتية” و”ابو شوارب” يدعو ”أبوظبي” الى ”عدم الاستفزاز”.

قد تقرأ أيضا