شاهد.. قوات العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة النقوب وجبل بن سبعان وتواصل التقدم باتجاه بيحان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحكمت قوات العمالقة قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء سيطرتها على مدينة النقوب غرب مديرية عسيلان الواقعة غرب محافظة شبوة، عقب مواجهات خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة بدأت في الأثناء بالانتشار في سوق مدينة النقوب وتمشيطه عقب سيطرتها على المدينة وجبل بن سبعان المحاذي لها من جهة الشمال ومنطقة الهجيرة الواقعة غرباً.
وأكد المصدر أن قوات العمالقة والجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على نقاط ومواقع مليشيا الحوثي في محيط جبل بن سبعان وتواصل تقدمها غرباَ باتجاه مفرق السعدي وصفحة آل عريف أولى مناطق مديرية بيحان غرب محافظة شبوة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية وفرار جماعي لعناصرها.

شاهد.. قوات العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة النقوب وجبل بن سبعان وتواصل التقدم باتجاه بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. قوات العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة النقوب وجبل بن سبعان وتواصل التقدم باتجاه بيحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. قوات العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة النقوب وجبل بن سبعان وتواصل التقدم باتجاه بيحان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق