الارشيف / اخبار اليمن

بن دغر يعلق على استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة ويتحدث عن الصبيحة وهذا ما قاله

اخبار من اليمن قال رئيس مجلس الشورى اليمني الدكتور احمد عبيد بن دغر، إن أركان اللواء الثاني عمالقة سميح الصبيحي غادر بطلاً عملاقاً وطنياً في معارك الحق والشرف في مواجهة الحوثي وإيران دفاعاً عن اليمن.

وفي منشور له على صفحته في فيس بوك تابعه "المشهد اليمني" قال بن دغر: "العملاق سميح جرادة الصبيحي أركان اللواء الثاني عمالقة يغادرنا اليوم بطلًا وطنيًا، مستشهدًا في معارك الحق والشرف في عسيلان، مسجلًا إسمه بين الخالدين، في تاريخ المواجهة مع الحوثيين في بيحان، ومع إيران في اليمن، دفاعًا عن الشرعية، ولاستعادة الدولة".

وأضاف: "الصبيحة ككل مناطق اليمن تمدنا بالقادة والمناضلين والزعماء كعادتها، وأهلها يتقدمون الصفوف للدفاع عن وحدتها وأمتها واستقرارها، وسميح اليوم مثالًا يحتذى به في البطولة والشجاعة والفداء والقيادة الميدانية".

وترحم على سميح ورفاقه قائلاً: "رحم الله سميح الصبيحي، ورفاقه الذين اقتحموا على العدو حصونه، وأرغموه على الفرار، والذين قادوا معركة تحرير عسيلان، ورحم الله شهداءنا وأبطالنا في القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية، الذين يخوضون معارك الحرية، معارك الكرامة والشرف".

وختم بن دغر منشوره بالقول: "سننتصر وسينتصر معنا اليمن، لأن فينا قادة يدافعون عن الجمهورية والوحدة، وسميح الصبيحي اليوم ليس سوى أحد أبطال هذه الملحمة التاريخية في اليمن".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن دغر يعلق على استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة ويتحدث عن الصبيحة وهذا ما قاله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يعلق على استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة ويتحدث عن الصبيحة وهذا ما قاله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يعلق على استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة ويتحدث عن الصبيحة وهذا ما قاله.

قد تقرأ أيضا