البركاني يعلق على استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي بشبوة ويكشف عن الأهداف القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدث رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني، عن استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة سميح الصبيحي، وتطرق في حديثه إلى الأهداف القادمة في محافظة شبوة وما جاورها.

وقال البركاني في برقية عزاء إن العقيد سميح جرادة الصبيحي، أركان اللواء الثاني عمالقة، الذي استشهد هو ومرافقوه وهم يؤدون واجبهم الوطني على تراب عسيلان، كان قائداً عسكرياً محنكاً استطاع هو ورفاقه من أبناء القوات المسلحة أن يحققوا إنجازًا كبيراً في تحرير مديرية عسيلان.

وأشار البركاني في تعزيته إلى أن الهدف القادم مأرب والبيضاء وصولاً إلى صنعاء، حيث قال إن العمالقة يحققوا انتصارًا تلو انتصار بتحرير ما تبقى من مناطق شبوة والتوجه نحو البيضاء ومأرب وصولًا إلى العاصمة صنعاء، لدحر العصابات الحوثية الكهنوتية الباغية.

مشيرًا إلى أن الفقيد لقي ربه بعد أن خط بدمه الشريف درب الانتصار والمجد، بعد أن استشهد هو ومرافقوه وهم يؤدون واجبهم الوطني على تراب عسيلان الطاهر، فداءً للوطن ودفاعاً عن الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية في مواجهة المشروع السلالي الحوثي".

وأضاف: ومثلما أشعل البطل شعلة الجمهورية في شبوة ستشعل دماؤه الطاهرة معاني التضحية والبذل في نفوس اليمنيين في مختلف الجبهات وستحرق جحافل الميليشيات الحوثية مثلما ستضيئ دروب الأبطال.

وأردف قائلًا "لدينا قناعة لا لَبْس فيه أن الوطن سينتصر وسيبقى شامخاً لا يقبل الذل والهوان والارتهان لتلك المليشيات الانقلابية".

معبرًا عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وأسر مرافقيه وأبناء القوات المسلحة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

البركاني يعلق على استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي بشبوة ويكشف عن الأهداف القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البركاني يعلق على استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي بشبوة ويكشف عن الأهداف القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البركاني يعلق على استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي بشبوة ويكشف عن الأهداف القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق