الارشيف / اخبار اليمن

الولايات المتحدة تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن السفينة التجارية (روابي) وطاقمها

اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت
أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، استيلاء مليشيات الحوثي الارهابية، على سفينة تجارية ترفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة قبالة سواحل محافظة الحديدة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس في بيان له "ان هذه الإجراءات تتعارض مع حرية الملاحة في البحر الأحمر وتهدد التجارة الدولية والأمن الإقليمي، وان تصرفات الحوثيين هذه تأتي في وقت ينبغي فيه على جميع الأطراف خفض التصعيد والعودة إلى محادثات سياسية شاملة".

وطالب البيان، الحوثيين بالإفراج الفوري عن السفينة وطاقمها سالمين ووقف كل أعمال العنف التي تعيق العملية السياسية لإنهاء الحرب في اليمن.

وكانت قد اعلنت قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن " ان سفينة الشحن ذات النداء (روابي) وتحمل علم دولة (الإمارات)، تعرضت للقرصنة والاختطاف، مساء الأحد، اثناء ابحارها قبالة محافظة الحديدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الولايات المتحدة تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن السفينة التجارية (روابي) وطاقمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الولايات المتحدة تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن السفينة التجارية (روابي) وطاقمها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الولايات المتحدة تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن السفينة التجارية (روابي) وطاقمها.

قد تقرأ أيضا