الحوثيون يقدمون عروض بإطلاق سراح 10 ألف سجين مقابل القتال في صفوفهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قدمت المليشيا الحوثية عروض لأكثر من 10 ألف سجين في مناطق سيطرتها بإطلاق سراحهم مقابل القتال في صفوهم أغلبهم متهمين في جرائم جنائية جسيمة وتجارة المخدرات .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء أن الحوثين قدموا عروض لأكثر من 10 ألف سجين أغلبهم متهمين في جرائم جنائية جسيمة وتجارة المخدرات وخاصة مادة الحشيش .

وأضافت المصادر أن الحوثيين يتواصلوا الآن مع المتهمين لإكمال الصفقة مقابل اغلاق ملفاتهم ودفع التعويضات للضحايا من الهيئة العامة للزكاة وخاصة للمتورطين في جرائم قتل وخاصة للاسر التي ترفض العفوا .

وأكدت المصادر أن الحوثيين تعهدوا لبعض أسر الضحايا بالالقاء على المتورطين في جرائم قتل في الجبهات بشكل مستمر حتى يتم مقتلهم إلا في حالة توقف الحرب .

وتحاول المليشيا الحوثية تعويض النقص بصفوفها من خلال تجنيد الأطفال واستجداء المهمشين مقابل ادماجهم بالمجتمع والاستفادة من السجناء لتعويض الخسائر في صفوفها والتي تزيد عن 60 الف مقاتل العام الماضي والذين قتلوا في جبهات القتال أغلبهم في محافظة مأرب .

 الحوثيون يقدمون عروض بإطلاق سراح 10 ألف سجين مقابل القتال في صفوفهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يقدمون عروض بإطلاق سراح 10 ألف سجين مقابل القتال في صفوفهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يقدمون عروض بإطلاق سراح 10 ألف سجين مقابل القتال في صفوفهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق