بالفيديو.. نجل إيرلو يقول أن والده كان يطلع قاسم سليماني على تقاريره في المنام بشكل يومي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو متداول نجل سفير إيران لدى مليشيا الحوثي المدعو حسن إيرلو في مداخلة تلفزيونية يتحدث عن والده وعلاقته بقاسم سليماني.

ونشر الصحفي والكاتب محمد جميح على صفحته في فيس بوك، الفيديو وتابعه "المشهد اليمني" وعلق عليه جميح قائلاً: "نجل حسن ايرلو: والدي كان يقدم تقاريره ل"الشهيد" قاسم سليماني بعد وفاته، لأنه كان يلتقيه في الأحلام!"

وأثارت تصريحات نجل إيرلو سخرية واسعة، كما أكدت على الدور العسكري الحقيقي للقيادي الإيراني المدعو حسن إيرلو في اليمن، والذي قد يكون لقي مصرعه في اليمن وتم إجلاءه عن صنعاء في 20 ديسمبر عبر بغداد على متن طائرة عراقية لتعلن طهران يوم 21 ديسمبر وفاته مدعية أن سبب الوفاة كورونا فيما يتوقع الكثير بأنه قد يكون لقي مصرعه بغارة جوية.

بالفيديو.. نجل إيرلو يقول أن والده كان يطلع قاسم سليماني على تقاريره في المنام بشكل يومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. نجل إيرلو يقول أن والده كان يطلع قاسم سليماني على تقاريره في المنام بشكل يومي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. نجل إيرلو يقول أن والده كان يطلع قاسم سليماني على تقاريره في المنام بشكل يومي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق